سكودا


- خصم 20٪ ، إذا كان مبلغ الطلب يزيد عن 41.99 يورو ،

ملاحظة:
قبل الشراء ، تأكد من التحقق من العنصر القديم الخاص بك لمعرفة ما إذا كان يناسبك في الصور.
لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

نموذج A تثبيت الفيديو / einbaun الفيديو


  •  اجعل سكودا الخاص بك يتميز بإضاءة باب السيارة الأصلية. مع تقنية الإضاءة التي تعرض شعار SKODA على الأرض أسفل بابك ، وتوفر إضاءة مريحة في الليل أو في الأماكن المظلمة ، يعد هذا ملحقًا رائعًا ومفيدًا لأي شخص لديه سيارة Skoda.
  • تعريف ساطع وعالي:باستخدام شريحة LED عالية السطوع ، لن تواجه مشكلة في مشاهدة المنطقة القريبة من باب سيارتك ، لسهولة الدخول والتفتيش. يتم عرض شعار SKODA بدقة عالية ونقاء كريستالي وألوان نابضة بالحياة. طاقة تدوم طويلاً: نظرًا لاستهلاك القليل جدًا من الطاقة بفضل تقنية LED ، لن تكون إضاءة باب السيارة عبئًا على بطارية سيارتك. صُممت لتكون متينة ، وسوف تضيء مساحة دخول سيارتك لفترة طويلة حقًا.
  • تركيب سهل:نسيان التمديدات والحفر والتجمعات. على عكس منتجات إضاءة أبواب السيارة الأخرى ، ليست هناك حاجة إلى سلك توصيل. ما عليك سوى إزالة ضوء الباب السابق باستخدام الأداة المناسبة ، وتوصيل جهاز عرض شعار SKODA الجديد بالموصل المناسب. سيستغرق الأمر أقل من 5 دقائق!
  • قوة تدوم طويلاً:نظرًا لاستهلاك القليل جدًا من الطاقة بفضل تقنية LED ، لن تكون إضاءة باب السيارة عبئًا على بطارية سيارتك على الإطلاق صُممت لتكون متينة ، وسوف تضيء مساحة دخول سيارتك لفترة طويلة حقًا.

 

مواصفات المنتج:
أضواء مختلفة من ebay aliexperss ترغب في المنتج !!!
يحتوي منتجنا على مقبسين ، مناسبين لكل من طراز Skoda الجديد وطراز Skoda القديم ، ولا تحتاج إلى أسلاك تبديل ، وفي نفس الوقت تحتوي المصابيح على فتيل مدمج ، ولديها وظيفة إيقاف تشغيل تلقائي
لها أكثر أمانًا من موقع ئي باي ويحب المنتج AliExpress
منتجنا يحتوي على جميع المواد المعدنية ، وتأثير تبديد الحرارة جيد جدًا
مدى الحياة: أكثر من 100000 ساعة

ضمان كامل لمدة عام واحد!

الشحنة تحتوي:
2x باب كشاف ضوئي مع 2 فيلم شعار

SKODA


    - 20% off ,If the order amount over 41.99€ , 

NOTE:
Before buying, be sure to check your old item to see if it fits you in the pictures.
Feel free to contact us for more information.

model A   install video/ einbaun video   


  •  Make your SKODA stand out with an original car door lighting. With lighting technology that projects the SKODA logo on the ground under your door, and providing convenient illumination at night or darker spaces, this is a fancy and useful accessory for anyone with a Skoda car.
  • BRIGHT AND HIGH DEFINITION: Using a high brightness LED chip, you will have no trouble viewing the area near your car door, for easy entrance and inspection. The SKODA logo is projected in high definition, crystal clear and with vibrant colors. LONG LASTING POWER: Consuming very little power thanks to LED technology, our car door lighting will be no burden at all for your car battery. Designed to be durable, it will illuminate your car entry space for a really long time.
  • EFFORTLESS INSTALLATION: Forget about wirings, drillings and assemblies. Unlike other car door lighting products, there’s no need for a connection wire. Simply remove the previous door light with the appropriate tool, and plug in your new SKODA logo projector with the corresponding connector. It will take less than 5 minutes!
  • LONG LASTING POWER: Consuming very little power thanks to LED technology, our car door lighting will be no burden at all for your car battery. Designed to be durable, it will illuminate your car entry space for a really long time.

 

Product Specification:
The lights  different from ebay aliexperss wish product !!!
Our product has two plugs , fit for both the new Skoda model and the old Skoda model ,don‘t need changeover wires , at the same time the lights has a built-in fuse ,it has automatic power off function
its safer than ebay wish and aliexpress product
our product has all metal material ,heat dissipation effect is very good
Life span: More than 100,000 hours

1 YEAR FULL WARRANTY! 

Package includes:
2x door projector light with 2 logo films